رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد تعديلها بسبب السوبر الأفريقي.. موعد مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة

10:50 ص | الجمعة 14 فبراير 2020
بعد تعديلها بسبب السوبر الأفريقي.. موعد مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة

الأهلي والمصري

يستضيف النادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، نظيره فريق المصري البورسعيدي، في مواجهة مؤجلة من الأسبوع السادس للدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2019-2020.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد المصري في تمام الثامنة والربع مساء، على ملعب "المكس" بالإسكندرية، في مواجهة يقودها تحكيميا محمد الحنفي، وسيتم بث اللقاء عبر قناة On Sport HD بتعليق حاتم بطيشة.

وكانت لجنة المسابقات قد قررت تأخير موعد انطلاق المباراة 45 دقيقة بسبب مباراة الزمالك والترجي التونسي في السوبر الأفريقي، حيث كان موعدها الأصلي في السابعة والنصف لكن جرى تأخيره بسبب نهائي السوبر الأفريقي الذي سيبدأ في السادسة مساء.

الأهلي يتطلع لمواصلة الانتصارات على حساب المصري 

ويحتل المارد الأحمر قمة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة، محققا العلامة الكاملة، بعد تحقيق 14 انتصارا، آخرها الفوز على طلائع الجيش بثلاثية دون رد، وله ثلاث مباريات مؤجلة ستكون أولها ضد المصري، ويتبقى له مواجهتي الزمالك وإنبي، لكي ينهي مباريات الدور الأول.

ويبحث الأهلي عن تحقيق فوز جديد، يدعم به صدارته جدول الترتيب، قبل خوض عدة مباريات من العيار الثقيل، حيث سيواجه غريمه التقليدي الزمالك في مباراتين متتاليتين يومي 20 و24 من الشهر الجاري في بطولتي السوبر المحلي والدوري الممتاز على الترتيب، ثم يصطدم في مواجهتين أمام ماميلودي صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

في المقابل، يدخل النادي المصري المباراة منتشيا بعد الفوز على وادي دجلة بثلاثة أهداف نظيفة، وهو أول فوز للفريق البورسعيدي بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق ببطولة الدوري.

ويتطلع إيهاب جلال، المدير الفني للمصري، لتحقيق الفوز ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية قبل الصدام الأفريقي أمام فريق نهضة بركان المغربي في ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية.