رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالله جمعة عقب التتويج بالسوبر: اضرب يا بدري.. وأفريقيا تحت السيطرة (فيديو)

10:40 م | الجمعة 14 فبراير 2020
عبدالله جمعة عقب التتويج بالسوبر: اضرب يا بدري.. وأفريقيا تحت السيطرة (فيديو)

عبدالله جمعة لاعب الزمالك

احتفل عبدالله جمعة الظهير الأيسر لنادي الزمالك، بتتويج فريقه بلقب السوبر الأفريقي، بعدما نجح في الفوز على نظيره الترجي التونسي، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

ونشر جمعة فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يحتفل به رفقة زملائه في الزمالك، بقيادة كابتن الفريق حازم إمام، بحصولهم على كأس السوبر الأفريقي.

وقال عبدالله محتفلاً باللقب: "اضرب يا بدري"، وذلك في إشارة لانتصار الترجي سابقاً وحصولهم على لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي غريمه التقليدي، مضيف: "أفريقيا تحت السيطرة"، في إشارة لأحد العبارات التي كتبها جمهور الترجي حول سيطرتهم على البطولة الأفريقية.

وشارك عبدالله في انتصار القلعة البيضاء، كبديل في أحداث الشوط الثاني، بدلاً من أحمد سيد "زيزو"، وساهم في صناعة الهدف الثالث.

وتوج الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي، بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة في دولة قطر، ليصبح اللقب الرابع في تاريخ النادي الأبيض.

أحرز أهداف الزمالك يوسف أوباما في الشوط الأول، وأضاف أشرف بن شرقي الهدف الثاني والثالث، في المقابل أحرز هدف الترجي الوحيد عبدالرؤوف بن غيث.