رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"ماكليش" غاضب من لاعبى الزمالك.. وطرح القميص الجديد فى الأسواق خلال أيام

11:30 ص | الإثنين 21 مارس 2016

الجهاز الفنى يدافع عن «توفيق» واقعة إلقاء القميص والفريق يستعد لمباراة الضبعة.. ومحمد إبراهيم حزين لاستبعاده


أبدى الأسكتلندى أليكس ماكليش، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك ضيقه وغضبه الشديد من الأداء الذى قدمه اللاعبون خلال مباراة العودة أمام يونيون دوالا الكاميرونى على الرغم من الفوز والتأهل رسمياً إلى دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

واشتكى ماكليش لجهازه المعاون من أداء بعض اللاعبين ومن فردية العديد منهم، على الرغم من الفوز، وأنه سوف يستغل الفترة المقبلة وخاصة فترة توقف الدورى فى علاج الأخطاء وهذا سيحتاج لجهد كبير من اللاعبين من أجل تجهيزهم بالشكل الأمثل.

فيما تسيطر حالة من الضيق والغضب الشديد على محمد صلاح المدرب العام للفريق بسبب تجاهل ماكليش له فى الفترة الأخيرة وتهميش دوره فى بعض الأحيان، وعدم الاستعانة به فى بعض الأمور خلال المباريات.

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة بين ماكليش وجهازه المعاون لتوضيح الصورة أمام الجميع ومعرفة كل فرد فى الجهاز دوره، وهل سيتم الاستغناء عن أى فرد، أم سيتم استمرار الجهاز بالكامل، وإن كان استمرار الجميع هو الأقرب.

من جهته، حرص مجلس إدارة النادى على توجيه الشكر إلى خالد رفعت، مدير التسويق بالنادى، ونائبه شريف إسلام بسبب المجهود الذى بذله رفعت فى وصول التصميم النهائى للتيشرت الجديد، وسفره إلى إيطاليا فجأة، وأنهى الأمر مع مسئولى شركة الملابس، وأحضر معه التيشرتات الجديدة فى حقائبه الخاصة وطباعة الإعلانات على التيشرت فى ساعات قليلة، وهو ما جعل الجميع يشيد بدور إدارة التسويق.

ومن المنتظر أن يتم طرح التيشرت الجديد فى الأسواق أمام جماهير النادى، وسيتم تحديد سعر البيع أمام الجميع منعاً من انتشار السوق السوداء ومنع استغلال البعض لاسم النادى، وتحقيق مكاسب مالية كبيرة من وراء النادى.

من جهة أخرى، شرح كل من إسماعيل يوسف، مدير الكرة، ومحمد صلاح، المدرب العام، لرئيس النادى، موقف أحمد توفيق لاعب خط الوسط بعد إحرازه الهدف فى مرمى يونيون دوالا وإلقائه لتيشرت النادى على الأرض، ودافعوا عن اللاعب بأنه كان فى حالة فرح كبيرة عقب إحرازه للهدف ولم يقصد إهانة قميص النادى وشعر بالظلم الفترة الماضية بعد الهجوم عليه واتهامه بتراجع مستواه.

وكان الفريق الأبيض قد واصل تدريباته الجماعية أمس على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لمباراة الضبعة فى دور الـ32 لكأس مصر على أن يحصل الفريق على راحة يوم الاثنين ويعود للتدريبات يوم الثلاثاء، ثم يخوض مباراة ودية يوم الأربعاء المقبل.

ويحصل الزمالك على راحة أربعة أيام بعد المباراة الودية على أن يستأنف تدريباته بعدها للقاء دور الـ32 للكأس المقرر له نهاية الشهر الحالى.

وفى شأن آخر، سيطرت حالة من الحزن الشديدة على محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق بسبب استبعاده من المباريات الفترة الأخيرة، ولكنه شدد على أنه يحترم قرار الجهاز الفنى للفريق بقيادة الأسكتلندى أليكس ماكليش، وملتزم به، خاصة أنه أحد كباتن الفريق، ولم ولن يفتعل أى مشكلة بسبب هذا الأمر، وأنه لا يعرف مصيره وسيتم تحديده بنهاية الموسم، وهل سيستمر أم سيرحل.


تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الكونفدرالية
  • الزمالك

    الزمالك

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار