الأهلي والزمالك
اختار محمد يوسف نجم الأهلي السابق، تشكيل المارد الأحمر من وجهة نظره، لخوض مباراة الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري، في اللقاء المقرر إقامته اليوم الخميس، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.
وقال المدير الفني السابق للأهلي، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الأهلي"، إنه يرى أن يبدأ السويسري رينيه فايلر، أمام الزمالك بالتشكيل التالي:-

حارس المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، وأحمد فتحي.
خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج.
أمامهم: جونيور أجايي، حسين الشحات، محمد مجدي "أفشة" أو وليد سليمان.
الهجوم: مروان محسن.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك