رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير عزمي: كارتيرون يستطيع دراسة المنافسين بشكل جيد

12:54 م | السبت 22 فبراير 2020
أمير عزمي: كارتيرون يستطيع دراسة المنافسين بشكل جيد

كارتيرون مدرب الزمالك

أبدى أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك السابق والمدرب العام لنادي مصر الحالي، عن إعجابه الشديد بالأداء الذي قدمه اللاعبين، وإدراة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض لمباراة السوبر.

وأوضح عزمي خلال تصريحات تليفزيونية: "كارتيرون مدرب كبير ويستطيع دراسة المنافسين بشكل جيد قبل كل مباراة، واستطاع الفرنسي الرد على منتقضيه بالأداء والبطولات التي حققه مع الفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة".

كارتيرون لديه القدرة على التعامل بشكل حاسم مع المباريات الهامة

وواصل المدرب العام: "كارتيرون لديه القدرة على التعامل بشكل حاسم مع المباريات الهامة، واستطاع معالجة بعض النقص في الخطوط الدفاعية، وظهر بشكل جيد في ذلك خلال مباراتي الترجي التونسي والأهلي".

ونجح الفارس الأبيض خلال الأيام الماضية من حصد بطولتي السوبر الأفريقي والمصري خلال 6 أيام، وتمكن من النجاح وعبور مباراة الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليأتي متنشيا بالفوز وخاض مباراة الأهلي الخميس الماضي في نهائي كأس السوبر المصري وحقق الفوز بركلات الترجيح.

ومنح كارتيرون، لاعبيه راحة سلبية اليوم من التدريبات الجماعية، بعد العودة من الإمارات خوفا من الإجهاد، ليعود التدريبات صباح غدا استعدادا لمواجهة الأهلي في قمة جديد مساء الإثنين المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الثالث من ترتيت جدول الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة.