الأهلي والزمالك
أكد مصدر داخل مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أن النادي يدرس التقدم باحتجاج رسمي ضد عقوبات لجنة الانضباط باتحاد الكرة.
وأضاف المصدر لـ"الوطن سبورت": "اجتماع للمجلس خلال الساعات المقبلة، لمناقشة كل العقوبات، والرد وحسم الموقف".
وقررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعها اليوم، بخصوص أحداث مباراة السوبر التي أقيمت يوم الخميس الماضي، بين فريقي الأهلي والزمالك بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، توقيع عقوبات على لاعبي الفريقين.

وجاءت العقوبات كالتالي:
إيقاف كل من: محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، وإمام عاشور لاعب الزمالك، وأحمد زاهر إداري الزمالك، حتى نهاية الموسم، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.
إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.
إيقاف عبد الله جمعه لاعب الزمالك، 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.
إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجنيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين، وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.
تغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه.
منع رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات، وغرامة مالية 200 ألف جنيه.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك