منتخب الشيش
حجز المنتخب الوطني لسلاح الشيش مقعده بربع نهائي بطولة كأس العالم التي تستضيفها القاهرة حاليا، وبطاقة التأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وتمكن "الفراعنة" من حسم مباراتهم أمام المنتخب الصيني في دور الـ16 بنتيجة 45 - 42، بعد مباراة ماراثونية أمام المصنف الثامن على العالم.
وتأهل منتخب سلاح السيف إلى ثمن نهائي كأس العالم للفرق التي تستضيفه بولندا في الوقت الحالي، ليقترب الفريق من حجز مقعده بالأولمبياد حال تأهله لربع نهائي البطولة العالمية.
وكان علاء الدين أبو القاسم لاعب المنتخب الوطني لسلاح الشيش، والحاصل على فضية أولمبياد لندن 2012، المركز الـ12 في منافسات الفردي ببطولة كأس العالم المقامة حالياً بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك