رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: الحكام والمراقب والمنسق جاهزون للتواجد في ستاد القاهرة

11:50 ص | الإثنين 24 فبراير 2020
اتحاد الكرة: الحكام والمراقب والمنسق جاهزون للتواجد في ستاد القاهرة

اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة

أكد مسؤولو اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن طاقم التحكيم الليتواني المنتظر أن يدير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المحدد لها السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين، والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، جاهز للتواجد داخل ستاد القاهرة قبل موعد اللقاء.

وكشف مسؤولو الجبلاية أن اللجنة قامت بتعيين مراقب ومنسق لمباراة القمة، ومن المنتظر تواجدهما في ستاد القاهرة، قبل انطلاق المباراة بثلاث ساعات.  

وكان جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن عن طاقم الحكام الليتواني الذي سيدير مباراة الأهلي مع الزمالك، وجاء على النحو التالي: جيديميناس ماسيكا حكم ساحة، فيتوتاس سميكو مساعد أول، كاسلو سكاس مساعد ثان، دوناتاس رامساس حكم رابع.

يذكر أن محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أعلن خوض المارد الأحمر مباراة القمة المقررة في السابعة والنصف مساء، أمام الغريم التقليدي الزمالك، في ستاد القاهرة، رغم إعلان الأبيض انسحابه من خوض المباراة بشكل رسمي.

وأكد مرجان في تصريحات إذاعية، أن لاعبي وجهاز الأهلي سيتوجهون إلى ملعب المباراة، في الموعد المحدد من أجل خوض المباراة في موعدها، خاصة أن اتحاد الكرة لم يعلن تأجيل المباراة بشكل رسمي، لأي أسباب، في إشارة إلى أن البيان الذي أصدره النادي لم يتضمن أي قرارات مغايرة بشأن لقاء القمة.