رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سقوط أمطار غزيرة وثلوج على ستاد القاهرة قبل قمة الأهلي والزمالك

02:45 م | الإثنين 24 فبراير 2020
سقوط أمطار غزيرة وثلوج على ستاد القاهرة قبل قمة الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

شهد ستاد القاهرة الدولي، سقوط أمطار غزيرة وصلت إلى ثلوج، على أثر انخفاض درجات الحرارة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وذلك قبل ساعات من انطلاق لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

وبحسب قناة "أون سبورت"، فإن سماء ستاد القاهرة تشهد سقوط أمطار غزيرة وثلوج، قبل انطلاق قمة الأهلي والزمالك، المقررة في السابعة والنصف مساء، والتي تشهد عدة أزمات أبرزها تهديد الفارس الأبيض بعدم خوض اللقاء، في الوقت الذي يصر المارد الأحمر على إقامة المباراة في موعدها.

وأشارت القناة في تقريرها عن اللقاء، إلى أن العاملين داخل ستاد القاهرة، يجرون صيانة دورية للملعب، من أجل الحفاظ على جاهزيته لاستقبال قمة الأهلي والزمالك المنتظرة، والتي ستشهد أيضاً الوقوف دقيقة حداد على روح عمرو مصطفى فهمي السكرتير العام السابق للاتحاد الأفريقي، الذي وافته المنية أمس بعد صراع مع المرض.

وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي، عدة جلسات مع اللاعبين لمطالبتهم بالابتعاد عن العصبية نهائيًا أو الاحتكاك بلاعبي الزمالك في المباراة تحت أي سبب لتجنب الدخول في مشادات داخل الملعب، تكرار أحداث مباراة السوبر المصري.