رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة عن مهزلة القمة: كل شيء مصور وموثق

11:04 م | الإثنين 24 فبراير 2020
اتحاد الكرة عن مهزلة القمة: كل شيء مصور وموثق

الأهلي والزمالك

قالت الدكتورة سحر عبدالحق عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن فريق الزمالك، تعمد التأخير، لكي لا يصل الى ستاد القاهرة الدولي، لخوض مباراة الأهلي، في الموعد المحدد للقاء في إطار مباريات الجولة الرابعة من عمر الدورري المصري الممتاز في نسخته الـ 61.

وأضافت سحر عبدالحق، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "دي أم سي" :"كنا نتواصل مع الأمن الذي كان يتواجد مع فريق الزمالك، وأكد لنا أن الفريق الأبيض يقف كثيرا لشراء المياة، ويدخل أيضا محطات الوقود، ونزلوا من عند رمسيس، وهذا دليل، على رغبتهم في عدم خوض اللقاء، وأن كل شيئ تم تصويره".

وأشارت: "ما حدث لا يليق بمصر أمام العالم، خاصة أن لقاء القمة يحظى يمتابعة جماهيرية كبيرة".

وأتمت:"غدا الثلاثاء، سيتم عقد اجتماع طارئ لاتحاد الكرة لاتخاذ العقوبات ضد نادي الزمالك".

وأردفت: "سنحقق في ما ذكره نادي الزمالك، وسنرى هل انسحب أم هناك ظروف قاهرية منعته من الوصول لملعب المباراة، كما سنستمع لشهادة الأمن ونرى الفيديوهات التي تم تصويرها".

واختتمت تصريحاتها قائلة: "إذا كان الزمالك معترضا على عقوبات لجنة الانضباط بشأن مباراة السوبر، هذا لا يمنعه من حضور المباراة". 

وأطلق الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا، صافرته بعد 30 دقيقة من وقت بداية المباراة على أمل وصول حافلة الزمالك، قبل أن يطلق صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز المارد الأحمر واعتبار الفارس الأبيض منسحبا.

وكان اتحاد الكرة قد أجل مباراة القمة ساعة من الساعة السابعة ونصف للساعة الثامنة ونصف بسبب سوء الأحوال الأجوية بالإضافة إلى تأخر وصول حافلة الزمالك.

وتعطلت حافلة الزمالك أعلى كوبري أكتوبر بمنطقة رمسيس، قبل أن يرحل لاعبي الفارس الأبيض لمنازلهم بقرار من الإدارة طبقا لحديث رئيس الزمالك.