رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق حامد يتبرع بقميص السوبر المصري لصالح مستشفى خيري للأطفال (صور)

03:19 م | الأربعاء 26 فبراير 2020
طارق حامد يتبرع بقميص السوبر المصري لصالح مستشفى خيري للأطفال (صور)

طارق حامد

تبرّع طارق حامد لاعب خط وسط نادي الزمالك، بالقميص الذي لعب به مواجهة كأس السوبر المصري أمام الأهلي يوم الخميس الماضي.

وكشفت هبة راشد، رئيس مجلس إدارة مؤسسة مرسال الخيرية، أن طارق حامد كان حريصا على التبرع بقميصه عقب التتويج بلقب كأس السوبر المصري.

وأضافت أنه تم طرح قميص لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك في مزاد خيري، على أن يتم التبرع بثمن بيع القميص لصالح المستشفى الخيري للأطفال.

تبرع طارق حامد بقميصه لأغراض خيرية .. ليس الأول

وتم طرح القميص بسعر مبدئي ألفين جنيه، وواصل المقابل المداي في الارتفاع، حتى وصل ثمنه إلى خمسة آلاف دولار، تم التبرع بها لصالح المستشفى الخيري.

ولا يعد تبرع طارق حامد بقميصه هو الأول، لكنه قام بالفعل ذاته عندما تبرع من قبل لمؤسسة مرسال بالقميص الذي خاض به في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتم بيعه والتبرع بثمنه لصالح المستشفى.

يُذكر أن طارق حامد شارك مع زملائه بفريق الزمالك، في التتويج بلقبي السوبر الأفريقي يوم 14 فبراير الجاري على حساب الترجي التونسي بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم حسم السوبر المصري يوم 20 فبراير الجاري، على حساب غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح.

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بدون أهداف، وأحرز طارق حامد إحدى ركلات الزمالك، حيث فاز الأبيض بنتيجة 4-3، ليحسم السوبر المصري الرابع في تاريخه، وحصل على اللقب للمرة الثانية على حساب غريمه التقليدي الأهلي.