رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالأرقام.. ما قدمه فايلر مع الأهلي قبل صدام صن داونز: تألق محلي وبطولة ضائعة

04:05 م | الأربعاء 26 فبراير 2020
بالأرقام.. ما قدمه فايلر مع الأهلي قبل صدام صن داونز: تألق محلي وبطولة ضائعة

الأهلي المصري

يخوض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مباراة خاصة وهامة ينتظرها عشاق ومشجعي الأهلي، أمام نظيره صن داونز، في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، التي تنطلق في السادسة مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

ويتطلع فايلر، لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب في القاهرة، مستغلاً عامل الأرض والجمهور، ومواصلة سلسلة الانتصارات والنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق تحت قيادته منذ توليه القيادة الفنية.

ويرصد "الوطن سبورت" كل ما قدمه فايلر مع الأهلي منذ توليه القيادة الفنية على المستوي المحلي والأفريقي:

- الدوري الممتاز:

قاد السويسري فايلر، المارد الأحمر خلال 16 مباراة في مشوار بطولة الدوري الممتاز، استطاع تحقيق الفوز في جميع المباريات محققا العلامة الكاملة، بـ48 نقطة، واستقبلت شباكه خلال مشوار الدوري 3 أهداف، ونجح لاعبوه في أحراز 46 هدفا.

- السوبر المصري:

خاض الفريق الأحمر مباراتين في بطولة السوبر المصري، مع فايلر، وجمعت المباراتين أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، نجح في تحقيق الفوز في المباراة الأولى وحصد اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما نجح الفارس الأبيض تحت قيادة كارتيرون في الفوز بالمباراة الثانية التي جمعتهما منذ أيام، وانتهت بفوز الأبيض بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

- كأس مصر:

شارك الفريق في مباراة وحيدة في كأس مصر مع السويسري، في إطار الدور الـ32 من البطولة، ونجح في تحقيق الفوز على فريق بني سويف، أحد فرق الدرجة الثانية، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 - دوري أبطال أفريقيا:

لعب الفريق مع رينيه فايلر في البطولة الأفريقية، 8 مباريات، تمكن من الفوز في خمس مباريات وتعادل في مباراتين، وتلقى هزيمة وحيدة، وأحرز لاعبوه 13 هدفا في البطولة، واستقبلت شباكه 4 أهداف.