رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معتز البطاوي: لاعبو سيراميكا كليوباترا لم يقصروا ولا زلنا في الصدارة

09:27 م | الجمعة 28 فبراير 2020
معتز البطاوي: لاعبو سيراميكا كليوباترا لم يقصروا ولا زلنا في الصدارة

سيراميكا

أكد معتز البطاوي المشرف على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، أن فريقه لم يقصر في أي وقت خلال الفترة الماضية، مشددا على أنه لا يزال متصدرا جدول ترتيب مجموعة القاهرة والقناة برصيد 31 نقطة، حتى وإن فاز الداخلية وبتروجت في المؤجلتين سيكون الفارق 3 نقاط، وهذا أمر جيد في ظل صعوبة المنافسة في المجموعات الثلاثة وليس القاهرة فقط.

وعن مباراة القناة الأخيرة قال: "الخصم كبير ويمتلئ بالنجوم، سيراميكا كليوباترا تسيد المباراة طوال 90 دقيقة، وتقدمنا في الوقت المناسب، ومن ركلة ركنية تلقينا هدفا في الدقيقة 93، هذه هي كرة القدم، ولكن الكل بذل أقصى ما في وسعه، سواء الجهاز الفني أو اللاعبين، الكرة لا تطاوعنا في هذه الفترة".

وأضاف البطاوي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي سيراميكا كليوباترا: "نادينا لا يزال في الصدارة، رغم عدم تحقيق الفوز في آخر 5 مباريات، ولكن لم يتمكن أي منافس من تخطينا في جدول الترتيب، فارق النقاط مع المنافسين أمر جيد وإيجابي بالنسبة لنا".

وأنهى تصريحاته قائلا: "لدينا مباراة صعبة في الجولة المقبلة أمام فريق الترسانة العريق، بدأنا الإعداد له مع إطلاق الحكم صافرته معلنا نهاية مباراة القناة، سنقاتل من أجل الفوز وتحقيق الفوز الأول في الدور الثاني".