رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: أجاي وجيرالدو الأقرب لقيادة الأهلي أمام صن داونز.. ووليد سليمان على دكة

11:52 ص | السبت 29 فبراير 2020
مصدر: أجاي وجيرالدو الأقرب لقيادة الأهلي أمام صن داونز.. ووليد سليمان على دكة

فريق الأهلي

كشف مصدر من داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن النيجيري جونيور أجاي هو الأقرب لقيادة هجوم الفريق أمام صن داونز في السادسة مساء اليوم السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بستاد القاهرة الدولي.

وقال المصدر في تصريحات لـ"الوطن سبورت"، إن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، يفكر بشدة في الدفع بأجاي في مركز المهاجم، والإبقاء على مروان محسن على دكة البدلاء، لاستغلال القوة التهديفية للمهاجم النيجيري أمام صن داونز، لافتا إلى أن وليد سليمان سيكون خارج التشكيل أيضا جلوسه على دكة البدلاء كورقة رابحة يمكن استغلالها في الشوط الثاني.

وأوضحت المصادر أن بعد ابتعاد سليمان عن المشاركة كأساسيا في مباراة اليوم، بات الأقرب أن يشارك الأنجولي جيرالدو دا كوستا ضمن التشكيل الأساسي للفريق في المباراة.

ويلتقي الأهلي مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي في السادسة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الأهلي لمباراة صن داونز

وأعلن فايلر قائمة الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي والتي وجاءت على النحو التالي: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي «أفشة»، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجي، وأحمد فتحي، وجونيور أجاي، وجيرالدو، ومحمد هاني.