تشكيل صن داونز المتوقع أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

01:41 م | السبت 29 فبراير 2020
تشكيل صن داونز المتوقع أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي وصن داونز

يدخل صن داونز الجنوب أفريقي مباراة اليوم السبت، أمام النادي الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الجارية 2019-2020، طامحا في نتيجة إيجابية خارج ملعبه تمكنه من اللعب دون ضغوط في مواجهة الإياب بجنوب أفريقيا أملا في الإطاحة بالمارد الأحمر، مثلما نجح في ذلك فعل بالعام الماضي من البطولة ذاتها.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد صن داونز في السادسة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، ويدير المباراة تحكيميا الكونغولي جان جاك ندالا.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أونيانجو.

خط الدفاع: ماديشا، أرنديز، بنجالاي، لاكاي.

خط الوسط: مبوينا، سيدي باي، موخليسي، مبوي.

خط الهجوم: ثيمبا زواني، ميزا.

ويفتقد صن داونز في هذه المباراة جهود كل من تابيلو مورينا (الكاحل)، أنيلي نجكونكا (العضلة الضامة)، مانيسا (وتر أكيليس)، أفونسو (الكاحل)، ماكجالوا (العضلة الخلفية)"، في حين موتيجكا ماديشا الحل أمام موسيماني في أزمة الظهير.

مدرب صن داونز يحث لاعبيه على ضرورة الفوز على الأهلي

وحث بيتسو موسيماني المدير الفني لصن دوانز، لاعبيه على ضرورة تحقيق نتيجة طيبة في لقاء الذهاب، مشددا على عدم ترك أي مساحات للاعبي الخصم، خصوصا في ظل الحالة القوية التي يتمتع بها لاعبو الأهلي، وأنهم لن يكونوا منافسا هينا مثلما حدث في النسخة الماضية بعد الفوز عليه وقتها بخماسية نظيفة.

وأكد موسيماني جاهزية لاعبيه لخوض هذه المباراة، وأن فريقه لن يتأثر بالغيابات التي تضرب صفوفه، موضحا أنه ليس هناك فارق عنده بين لاعب أساسي وآخر بديل، وأوضح أنه على ثقة تامة بمن يدفع بهم في التشكيل خلال هذا اللقاء، كما منح مدرب الفريق ثيمبا زواني، نجم الفريق، تعليمات خاصة باللعب خلف قلبي دفاع الأهلي واستغلال الهفوات في المنطقة بين محوري ارتكاز وسط الملعب ودفاع الخصم.

استطلاع رأى

  • فرايبورج

    فرايبورج

  • -

    :

    -

    08:30 PM

    الدوري الألماني
  • بوروسيا مونشنغلادباخ

    بوروسيا مونشنغلادباخ