رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يوقف سلسلة اللاهزيمة لصن داونز منذ 202 يوم بدوري أبطال أفريقيا

08:56 م | السبت 29 فبراير 2020
الأهلي يوقف سلسلة اللاهزيمة لصن داونز منذ 202 يوم بدوري أبطال أفريقيا

لاعبي الأهلى

نجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

وبتلك النتيجة نجح الأهلى في إيقاف سلسلة اللاهزيمة صن داونز المستمرة منذ 202 يوم، منذ تذوق طعم الخسارة في لقاء فريق أوثو دويو الكونغولي، في المبارة التي أقيمت بينهما في 11 أغسطس 2019.

مشوار صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

بدأ نادي صن داونز البطولة بتلقيه هزيمة من أوثو دويو الكونغولي بهدفين مقابل هدف، في لقاء الذهاب في الأدوار التمهدية للبطولة، قبل أن يعود ويسحقه في مباراة العودة بأربعة أهداف دون رد.

وفي دور الـ32 واجه الفريق الجنوب أفريقي، فريق كوت دي أور من سيشيل، وتمكن من الفوز عليه بخمسة أهداف في لقاء الذهاب، و11 هدفا مقابل هدف في لقاء العودة.

وتأهل الفريق إلى دور المجموعات ليقع في مجموعة ضمت كلا من الوداد المغربي، اتحاد العاصمة الجزائري، وبترو أتليتكو الأنجولي.

ونجح صن داونز في تصدر مجموعته في دوري الأبطال برصيد 14 نقطة بعدما فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين، ولم يخسر الفريق في أي مباراة خلال دور المجموعات.

حيث فاز صن داونز في دور المجموعات على بترو أتليتكو الأنجولي بنتيجة 0/3، ثم فاز علي فريق اتحاد العاصمة الجزائري ذهاباُ بنتيجة هدف دون رد، وفي العودة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي ختام مباريات دور المجموعات نجح فريق صن داونز في هزيمة الوداد المغربي بنتيجة هدف دون رد.