رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: أليو بادجي سيصبح مهاجم الأهلي الأساسي

09:12 م | السبت 29 فبراير 2020
ميدو: أليو بادجي سيصبح مهاجم الأهلي الأساسي

ميدو

علق أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لمصر المقاصة، على فوز الأهلي بمباراة صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين دون رد، والتي أقيمت اليوم، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

وغرد ميدو عبر تويتر، قائلاً: "نتيجة كويسة جدا للأهلي 2-0، وعدم استقبال أهداف على ملعبك مهم جدا.. علي معلول وأجاي جبهة مميزة جدا وفي بينهم تفاهم كبير، وبادجي بيتحرك كويس جدا.. أعتقد انه هيكون المهاجم الأساسي للأهلي في الفترة القادمة.. الأهلي كان هيبقى فريق أحسن بكتير لو وليد سليمان يقدر يلعب عدد دقايق أكتر".

وزير الرياضة يهنئ الأهلي بالفوز على صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

وتقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة إلى مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والجهاز الفني، بمناسبة الفوز الذي حققه على فريق صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين للاشيء.

وجاءت المباراة بحضور وزير الشباب والرياضة، ومجلس إدارة نادي الأهلي في مباراة الذهاب ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة العودة يوم السبت المقبل، في جنوب أفريقيا.

وحرص وزير الشباب والرياضة على حضور المباراة في إطار دعمه ومؤازرته لجميع الأندية المصرية المشاركة في مختلف البطولات الأفريقية، وتحفيزهم على تحقيق الفوز في مبارياتهم، والتنافس على ألقاب تلك البطولات لإضافة إنجازات جديدة إلى سجل الرياضة المصرية.