رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق العشري: جاهزون لمواجهة نهضة بركان رغم الغيابات المؤثرة

09:55 م | السبت 29 فبراير 2020
طارق العشري: جاهزون لمواجهة نهضة بركان رغم الغيابات المؤثرة

طارق العشري وعمرو موسى

أكد طارق العشري المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي المصري، جاهزية لاعبيه لخوض مباراة ذهاب دور الثمانية من النسخة الحالية للبطولة الكونفيدرالية، والتي تجمع المصري بضيفه فريق نهضة بركان المغربي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الأحد، على ستاد السويس الجديد.

وأشار العشري خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد السويس وأداره المنسق الإعلامي للمباراة الدكتور عادل كُريم، إلى أن الفريق يسعى وبكل قوة لتخطي هذا الدور والوصول للدور نصف النهائي للبطولة رغم الغيابات المؤثرة في خطوط الفريق، مضيفاً أن الفريق سيسعى لفرض أسلوب لعبه في مباراتي الذهاب والعودة واللتين تتطلبان استراتيچية خاصة لمواجهة فريق نهضة بركان القوي وصاحب الخبرات الأفريقية الكبيرة.

وعن تأثير الحضور الجماهيري المتوقع لجماهير المصري خلال مباراة الغد، أوضح طارق العشري أن تواجد الجماهير سيعطي دفعة كبيرة لجميع اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

عمرو موسى: جلسة مع اللاعبين لرفع روحهم المعنوية

من جهته أكد عمرو موسى قائد فريق المصري، أنه يسعى لتحفيز زملائه من أجل حسم التأهل مبكرا للدور نصف النهائي، مشيرا إلى أنه يعقد اجتماعات مستمرة مع زملائه من أجل رفع روحهم المعنوية وزيادة تركيزهم في مباراة الغد، والتي تعد المباراة الأهم للمصري هذا الموسم.