رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"الأجانب" سر تفوق الأهلي والزمالك في دوري الأبطال

06:31 ص | الأحد 01 مارس 2020
"الأجانب" سر تفوق الأهلي والزمالك في دوري الأبطال

لاعبو الأهلي

نجح فريقا الأهلي والزمالك في تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات التي خاضاها في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليضعا قدمًا في الدور نصف النهائي قبل مباراة الإياب.

الزمالك نجح في التفوق على الترجي التونسي، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليخوض مباراة الإياب في رادس بأريحية كبيرة.

على الجانب الآخر نجح الأهلي يوم أمس، في الفوز على ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي على ستاد القاهرة، بهدفين مقابل لا شيء، ليخوض مباراة الإياب في جنوب أفريقيا متفوقًا على صن داونز.

الأجانب يقودون القطبين للتفوق أفريقيًا

كان أجانب الفريقين كلمة السر في التفوق الذي حققه قطبي الكرة المصرية خلال مباراتهما في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك في مباراته أمام الترجي التونسي، وبعد تأخره بهدف أربك الحسابات، نجح في العودة من خلال تسديدة مدوية للمغربي محمد أوناجم التي سكنت شباك الترجي ليعدل النتيجة لصالح فريقه قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني جاء المغربي الآخر أشرف بن شرقي، ليسجل الهدف الثاني لفريقه معلنًا تقدم فريقه، قبل أن يعود اللاعب مرة أخرى ليحصد ركلة جزاء للأبيض سجلها محمود علاء بنجاح.

نفس الأمر مع فريق النادي الأهلي، الذي سجل هدفيه في شباك صن داونز عن طريق لاعبه المحترف التونسي علي معلول.

الأمر اللافت للانتباه، أن صناعة الهدفين جاء عن طريق لاعبين أجنبيين، حيث صنع النيجيري جونيور أجايي الهدف الأول، كما صنع السنغالي أليو بادجي الهدف الثاني عن طريق حصده لركلة جزاء لفريقه.