رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تدريبات خفيفة للأهلي في الفندق بجنوب أفريقيا.. وفايلر يمنح اللاعبين راحة للنوم

03:42 م | الإثنين 02 مارس 2020
تدريبات خفيفة للأهلي في الفندق بجنوب أفريقيا.. وفايلر يمنح اللاعبين راحة للنوم

بعثة الأهلي في مطار القاهرة قبل التوجه إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز

منح السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، راحة للاعبين من أجل الخلود إلى النوم بعد الرحلة الطويلة التي خاضتها البعثة من القاهرة حتى جنوب أفريقيا، والتي استمرت قرابة الـ10 سنوات.

وأبلغ فايلر لاعبيه بقراره بالتوجه إلى الغرف من أجل الاستغراق في النوم بعد رحلة السفر الطويلة، من أجل التخلص من الإجهاد، وبدء الاستعداد والانخراط في التدريبات بداية من عصر غدًا الثلاثاء.

ويخوض اللاعبون تدريبات خفيفة في فندق الإقامة بجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى خوض تدريبات في صالة الجيم من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية، بعد الحصول على راحة منذ انتهاء لقاء صن داونز في الذهاب والتي أقيمت يوم السبت الماضي.

وكان الأهلي قد فاز في لقاء الذهاب على صن داونز بهدفين نظيفين، أحرزهما علي معلول، على ستاد القاهرة، يوم السبت الماضي، في لقاء حضره 30 ألف مشجع، بينما يقام لقاء الإياب يوم السبت المقبل، في جنوب أفريقيا، ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل الصعود إلى نصف النهائي.

وسافر الأهلي إلى جنوب أفريقيا بقائمة لاعبين مكونة من 20 لاعبا، وهم: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، و محمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجي، وأحمد فتحي، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني.