رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الضبعة: لعبنا اليوم بروح مباراة مصر والبرازيل

09:34 م | الخميس 31 مارس 2016
مدرب الضبعة: لعبنا اليوم بروح مباراة مصر والبرازيل

أبدي محمد كمال "كيتا" مدرب الضبعة عن حزنه من خسارة فريقه والخروج من بطولة كأس مصر اليوم أمام فريق الزمالك اليوم بدور الـ32 بستاد بتروسبورت.

وقال "كيتا" تحدثت معا اللاعبين بلعب مباراة اليوم مثل مباراة مصر والبرازيل وتحدث الجميع عن الخسارة بنتيجه ثقيلة خاصة وأن فريقه يواجه بطل الدورى والكأس ، مؤكدا إنه لعب مباراة مفتوحة اليوم واللاعبين ادوا بروح عالية وأن فريق الضبعة يمر هذا الموسم بظروف صعبة.

 يذكر أن فريق الضبعة خسر اليوم أمام فريق الزمالك بهدفين وودع كأس مصر من دور الـ32.

 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا