رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاروق جعفر: غياب عبدالله جمعة يؤثر على الزمالك أمام الترجي

08:55 م | الثلاثاء 03 مارس 2020
فاروق جعفر: غياب عبدالله جمعة يؤثر على الزمالك أمام الترجي

فاروق جعفر

أكد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، والمنتخب الوطني سابقًا، أن الفارس الأبيض، قادر على الصعود إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

وفاز الزمالك على الترجي في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1، على ستاد القاهرة الدولي، وتقام مباراة العودة يوم الخمعة المقبل، على الملعب الأولمبي برادس.

وأضاف جعفر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "لابد أن يكون اللاعبون في المباراة المقبلة هادئين، والخطوط قريبة مع وجود تنظيم تكتيكي، لا يمكن أن يشعر الترجي أن الزمالك جاء للدفاع فقط، نحن لدينا 50% في التأهل، وهذا يستدعي أن يكون هناك استقرارًا فنيًا، وهذا سلاحنا، والجماهير ستشكل الضغط المطلوب على الفريق التونسي".

وأضاف: "نتيجة الذهاب إيجابية، والفريق لديه الخبرات المطلوبة، وهم أصحاب القرار في الملعب، مثل مصطفى محمد، فرجاني ساسي، أشرف بن شرقي، محمود علاء، وطارق حامد، لابد أن يكون المدرب لديه دكة بدلاء قوية خلال المباراة، الزمالك سيبدأ مباراته أمام الترجي من الـ50%، ولكن الترجي سيبدأ من نقطة الصفر".

وأختتم تصريحاته قائلاً: "عبدالله جمعة عندما يُشارك في مباراة، يصبح لاعبًا محوريًا، وبالتأكيد غيابه سيكون مؤثرًا أمام الترجي".

يذكر أن الزمالك حقق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي.