الأولمبي
قرر مجلس إدارة نادي الأوليمبي، برئاسة المهندس طارق السيد، قبول اعتذار الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة محمد كامل كيتا، بسبب سوء نتائج الفريق واستمرار نزيف النقاط.
وتولى كيتا المهمة الفنية هذا الموسم، عقب رحيل أحمد الكأس، الذي تقدم باستقالته أيضاً بسبب تراجع النتائج.
كما قرر المجلس تعيين أحمد ساري المدير الفني السابق للفريق، خلفا للمدير الفني كيتا، وذلك بعد الاتفاق مع ساري، على توقيع عقد استكمال للموسم الجاري، بالإضافة إلى الموسم المقبل.

يذكر أن أحمد ساري تولى القيادة الفنية لفريق الكرة بنادي الأوليمبي مرتين من قبل، فضلاً عن توليه تدريب أندية دمنهور والرجاء والنجوم.
ويضم الجهاز الفني الجديد بقيادة أحمد ساري، كلا من أيمن شعبان مديرا للكرة، علاء المني مدربا عاما، سامح إيكا مدربا، محمد صلاح مدربا، محمد كامل مدربا للحراس، أحمد أوشا مديرا إداريا، وليد سليمان مخططا للأحمال، محمد عبدالشهيد طبيبا.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
كوراساو
0
:
1
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
1
:
1
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
تعليقات الفيسبوك