رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب يلبي دعوة السفير المصري بجنوب أفريقيا على العشاء

11:07 م | الأربعاء 04 مارس 2020
الخطيب يلبي دعوة السفير المصري بجنوب أفريقيا على العشاء

محمود الخطيب مع السفير المصري

حرص محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جنوب أفريقيا، على تلبية دعوة شريف عيسى السفير المصري في جنوب أفريقيا، على مأدبة عشاء بمنزله في بريتوريا، مساء اليوم الأربعاء، وذلك على هامش وجود بعثة الأهلي في جنوب أفريقيا لخوض مباراة صن داونز.

حضر حفل العشاء محمود الخطيب رئيس البعثة، وطارق قنديل عضو مجلس الإدارة، وسمير عدلي المدير الإداري، والوفد الإعلامي المرافق للبعثة.

وحرص السفير المصري بجنوب أفريقيا، على استقبال بعثة الأهلي فور وصولها صباح الاثنين الماضي، استعدادا لمواجهة صن داونز، في الثالثة عصر السبت المقبل، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

الخطيب والسفير المصري يتبادلان الدروع

وحرص محمود الخطيب، والسفير شريف عيسى، على تبادل الدروع التذكارية، وقام "الخطيب" بإهداء درع وعلم الأهلي إلى السفير المصري، معربًا عن خالص تقديره للمجهودات التي تبذلها السفارة لبعثة الأهلي منذ وصولها إلى جنوب أفريقيا.

فيما أبدى السفير المصري سعادته بوجود "الخطيب" وبعثة الأهلي في مدينة بريتوريا، متمنيًا التوفيق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مباراته المهمة أمام صن داونز، التي تحسم نتيجتها بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.