رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محسن ياجور: أنا أهلاوي.. واقتربت من الانضمام للأحمر في 2016

06:40 ص | الخميس 05 مارس 2020
محسن ياجور: أنا أهلاوي.. واقتربت من الانضمام للأحمر في 2016

محسن ياجور مهاجم فريق نادي نهضة بركان المغربي

كشف محسن ياجور مهاجم فريق نادي نهضة بركان المغربي، عن انتمائه لفريق النادي الأهلي في مصر، معربًا عن أمنياته في اللعب بصفوفه يومًا ما.

وقال ياجور في تصريحاته لبرنامج "اللعيب": "أنا أهلاوي بصراحة، أحب الأهلي كثيرًا لأنه نادي القرن في أفريقيا ودائمًا ما يشرف الكرة العربية والأفريقية".

وأضاف: "كنت قريبًا جدًا من الانضمام لصفوف الأهلي في عام 2016، لكن تفاصيل صغيرة منها احتياج فريق الرجاء لي حينها حالت دون إتمام الصفقة التي كنت أتمنى اتمامها".

واستطرد: "ليس معنى هذا أنني لا أرحب باللعب للزمالك أو أراه فريقا صغيرا، الزمالك فريق كبير وصاحب بطولات وألقاب عديدة وشرف لي أن ألعب بصفوفه".

وتابع: "كنت قريبًا أيضًا من الانضمام للزمالك في 2018، لكني انتقلت في النهاية لفريق الخور القطري، وفي النهاية شرف لي أن أنضم لأحد قطبي الكرة المصرية".

ياجور عن تخطي رقم الخطيب: شرف لي ولكل مغربي

وعن اقترابه من تجاوز رقم محمود لاعب الأهلي السابق ورئيس مجلس إدارته الحالي قال: "هذا شرف لي بكل تأكيد فهو واحد من أساطير كرة القدم المصرية، وأتمنى تخطيه وسيكون هذا شرفا لي وفخرا لكل مغربي، وأعتبره دافعا لي لتسجيل المزيد من الأهداف".

وكان ياجور صاحب الـ34 عامًا قد سجل هدفين في شباك المصري البورسعيدي خلال المباراة التي جمعتهما في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبهدفيه أصبح رصيد ياجور من الأهداف الأفريقية 34 هدفًا، ليفصله عن عدد أهداف الخطيب الأفريقية 3 أهداف فقط.