رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يعلن خطته لمواجهة فيروس كورونا

07:25 م | الخميس 05 مارس 2020
ليفربول يعلن خطته لمواجهة فيروس كورونا

ليفربول

أصدر نادي ليفربول بيانا رسميا اليوم الخميس، كشف من خلاله عن الإجراءات الاحترازية التي اتخذها من أجل تفادي التعرض لفيروس كورونا الذي انتشر حول العالم مؤخرا.

وأكد النادي في بيانه: "في الأسابيع الأخيرة، كان هناك ارتفاع في الحالات المؤكدة لفيروس كورونا الجديد حول العالم، ولدينا العديد من التدابير الجديدة المعمول بها عبر عمليات نادي ليفربول للمساعدة في منع انتشار الفيروس وحماية صحة موظفينا".

وأضاف البيان: "لقد اتخذنا تدابير استباقية بما في ذلك إلغاء أي سفر للموظفين إلى البلدان ذات الخطورة العالية وتذكير الجميع بممارسات النظافة الجيدة من خلال إشعارات في حول جميع مواقعنا، كما قمنا بتنشيط فحص الاستبيان الصحي لجميع الزائرين الخارجيين لجميع مرافق التدريب لدينا، ومواقع مكاتبنا والمرافق المجتمعية الأخرى التي نستخدمها بانتظام".

ليفربول: معقمات للأيدي أو غسيل يدوي مضاد للبكتيريا للجماهير 

وشدد النادي: "بالنسبة إلى الجماهير الذين يخططون للحضور إلى آنفيلد، سيكون هناك معقمات للأيدي أوغسيل يدوي مضاد للبكتيريا في جميع الحمامات في آنفيلد بالإضافة إلى ملصقات معلومات إضافية تعزز المشورة الطبية الرسمية للجميع لتحمل المسؤولية عن النظافة الشخصية الممتازة".

وتابع: "نحن نتخذ أيضا إجراءات احترازية في أيام المباراة ولن يكون لدينا أي تمائم على أرض الملعب، ويجب على أي مشجع يظهر عليه أعراض تتفق مع الفيروس أن يتوجه إلى كبير الأطباء بشأن العزلة الذاتية".

واختتم: "سنستمر في الحصول على أفضل نصيحة من السلطات ذات الصلة، وسنقوم بتحديث الجماهير بأي تطورات أخرى".

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة