رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الطائرة ينظم حفلاً لتكريم "الجيش".. والمدرب: "اللقب مش كدبة أبريل"

12:47 م | الأحد 03 أبريل 2016
اتحاد الطائرة ينظم حفلاً لتكريم

قرر اتحاد الكرة الطائرة، برئاسة فؤاد عبدالسلام، تنظيم حفل نهاية الأسبوع المقبل لتكريم فريق طلائع الجيش، بقيادة شريف الشمرلى، بعد أن توج بلقب البطولة الأفريقية لأول مرة فى تاريخه، التى استضافتها مصر مؤخراً، عقب فوزه على الترجى التونسى بنتيجة 3 - 1، ليتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها أكتوبر المقبل.

وحصد سموحة، بقيادة جابر عبدالعاطى، المركز الثالث، والميدالية البرونزية، بعد فوزه على نظيره السويحلى الليبى بثلاثة أشواط مقابل شوطين، فيما جاء نادى السويحلى فى المركز الرابع.

وحصل النادى الأهلى، بقيادة أحمد زكريا، على المركز الخامس عقب فوزه على نظيره أسبوير بطل الكونغو بثلاثة أشواط نظيفة، وكان الأحمر قد خسر بثلاثة أشواط نظيفة أمام الترجى التونسى فى دور الثمانية.

وجاء نادى الزمالك، بقيادة حسام عبدالعزيز، فى المركز السابع، عقب فوزه على نظيره فريق فاب الكاميرونى بثلاثة أشواط نظيفة، وكان الفريق الأبيض قد تلقى هزيمة فى دور الثمانية أمام سموحة بثلاثة أشواط نظيفة.

من جانبه، أعرب شريف الشمرلى، المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، عن سعادته الكبيرة بعد حصول فريقه على لقب البطولة الأفريقية لأول مرة فى تاريخ الفريق العسكرى، مؤكداً أن لاعبى الجيش كانوا على قدر المسئولية. وقال «الشمرلى»: «دى مش كدبة أبريل، ده فوز عن جدارة وبطولة واستحقاق ورجولة»، مشيراً إلى أن الفريق يستحق الفوز باللقب عن جدارة، موجهاً الشكر إلى جهاز الرياضة العسكرى، ووزارة الشباب والرياضة، ومجلس اتحاد الطائرة.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • 0

    :

    2

    10:00 PM

    الكونفدرالية
  • الزمالك

    الزمالك

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار