رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشيشيني: الدوري سيعد الزمالك لمواجهة الرجاء

10:47 ص | الأحد 08 مارس 2020
الشيشيني: الدوري سيعد الزمالك لمواجهة الرجاء

الزمالك

أكد سامي الشيشيني المدرب العام لفريق الزمالك، جاهزية الفريق الأبيض لمواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال الشيشيني في تصريحات تلفزيونية: "الرجاء مثل مازيمبي، وسوف نستعد بشكل جيد للقاء الفريق المغربي، وهناك وقت جيد قبل المواجهة للتحضير وتجهيز جميع اللاعبين في بطولة الدوري، من أجل حصد اللقب الأفريقي".

وأضاف: "كل الأندية التي تأهلت للدور نصف النهائي كبيرة وتلعب على لقب البطولة، ولا نخش أي منافس، وسوف نقوم في الفترة المقبلة، بالتحضير للقاء الرجاء من خلال دراسة نقاط القوة والضعف في المنافس ومتابعة مبارياته".

الشيشيني: لعبنا على تراجع الترجي بدنيا في الشوط الثاني

وأكد المدرب العام للزمالك، أن فريقه خاض مواجهة عصيبة أمام الترجي التونسي على ملعب رادس، ولكنه تأهل عن جدارة للدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا، موضحا أنه كان لديه ثقة في أن المستوى الفني وكذلك البدني للترجي سوف يتراجع في الشوط الثاني، وأنه لن يستطيع الضغط على الزمالك بنفس القوة.

وتابع: "واجهنا الترجي مرتين، ونعلم إمكانياته جيدا، ومنذ النزول إلى أرض الملعب واجهنا حماسا كبيرا من جماهير الفريق التونسي، وتسبب ذلك في الضغط على لاعبي الزمالك، خاصة أن هناك من لم يشاهد هذه الأجواء من قبل".