رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انطلاق بطولة الجونة الدولية للإسكواش.. 8 أبريل

04:09 م | الأحد 08 مارس 2020
انطلاق بطولة الجونة الدولية للإسكواش.. 8 أبريل

الإسكواش

أعلنت بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش عن موعد انطلاقها يوم 8 من أبريل المقبل، حتى 17 من نفس الشهر، وتقام البطولة لأول مرة هذا العام في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، حيث سيتم وضع الملعب الزجاجي في المركز اعتبارا من منافسات البطولةً يوم 10 أبريل وهي موعد الأدوار الرئيسية.

وقال عمرو منسي مدير ومؤسس البطولة: "إن بطولة الجونة لها أهداف وقيم متعددة ومن أهمها الترويج للسياحة والموقع الفريد لمصر الذي يمكنها من تنظيم مثل هذه الأحداث الرياضية".

وأضاف منسي "بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش تؤكد قدرة مصر على استضافة البطولات الرياضية الكبرى وتنظيمها بنجاح ليتمتع الزائرون بتجربة سياحية فريدة وممتعة" وحددت اللجنة مجموع جوائز البطولة 330 ألف دولار.

ويشارك في البطولة أفضل 96 لاعباً من الرجال والسيدات، منهم أفضل ثمانية لاعبين وفقا للتصنيف الدولي، ويتم إذاعتها دولياً على أكثر من 30 محطة تليفزيونية منهم، يورو سبورت واسكواش تي في، وسيتم بثها على الهواء مباشرة إلى ما يقرب من 88 دولة في أربع قارات.

صرح السيد طارق كامل، الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة "نستضيف بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش للعام التاسع على التوالي ونفخر بإقامتها هذا العام لأول مرة في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة".

وتستضيف مصر بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش للمرة التاسعة وتحديدًا منذ عام 2010 وهي واحدة من أكبر البطولات العالمية للاعبي الإسكواش المحترفين، كما أنها من بين البطولات الثماني الدولية الكبرى في العالم، وفقا لقيمة الجائزة، وعدد النقاط التي يتم على أساسها ترتيب اللاعبين الدوليين، فى حين تقام باقي البطولات الكبرى في الولايات المتحدة، وهونج كونج، وبريطانيا، وقطر، إضافة إلى مصر.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد