وزير الرياضة يهنئ بيراميدز بالصعود للدور نصف النهائي بكأس الكونفدرالية الأفريقية

05:43 م | الأحد 08 مارس 2020
وزير الرياضة يهنئ بيراميدز بالصعود للدور نصف النهائي بكأس الكونفدرالية الأفريقية

وزير الشباب

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نادي بيراميدز لصعوده للدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، بعد فوزه على زناكو الزامبي بنتيجة 3 / 1 في مجموع المباراتين، حيث أقيمت مباراة العودة، عصر اليوم الأحد، على استاد الدفاع الجوي بحضور عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وتوبولي مولامبو لوبايا سفير زامبيا بالقاهرة، وممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، وحسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني.

أشرف صبحي يشيد بالأداء الرجولي للاعبي بيراميدز 

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالأداء الرجولي للاعبي فريق بيراميدز خلال مباراتي الذهاب والإياب، وبمشوار الفريق خلال مباريات البطولة.

وأضاف "صبحي"، أن الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية، قدمت مستوى متميز وأداء بطولي وكانت خير نموذج للعزيمة والإصرار على تحقيق الفوز.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أنه تابع مع رئيس بعثة النادي المصري البورسعيدي استعدادات الفريق للمواجهة التي ستجمعه بنهضة بركان المغربي الليلة في إياب نفس الدور من كأس الكونفدرالية الأفريقية، مطالباً الفريق ببذل أقصى جهد للفوز والصعود للدور قبل النهائي من البطولة، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بمصر الأسبوع الماضي.

وكان وزير الشباب والرياضة قدم التهنئة لمجلس إدارة قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك، بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مضيفا أنهم يسطرون تاريخ مصر الكروي، مؤكدين تفوقهم على أندية القارة الأفريقية، متمنيا لهم الوصول للمباراة النهائية.

يذكر أن فريق نادي بيراميدز فاز في مباراة الذهاب على فريق زناكو بثلاثة أهداف دون رد في ذهاب دور الـ8 بمنافسات الكونفدرالية الأفريقية، بالمباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي بزامبيا.

استطلاع رأى

  • بادربورن

    بادربورن

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري الألماني
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند