رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد حسن: الأهلي واجه ظروفا نفسية صعبة أمام صن داونز

10:34 ص | الإثنين 09 مارس 2020
أحمد حسن: الأهلي واجه ظروفا نفسية صعبة أمام صن داونز

أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق

قال أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق، إن الأهلي واجه ظروف نفسية صعبة، خلال مواجهة الإياب أمام صن داونز، بسبب نتيجة النسخة الماضية، موضحًا أن فايلر تعامل مع اللقاء بنوع من الحنكة والذكاء في طريقة اللعب.

وأضاف حسن، في تصريحات تليفزيونية: "كان من الممكن أن يعود الأهلي بالفوز بعد أن أهدر عددًا من الفرص المؤكدة عناصر الخبرة في تشكيل الأهلي تلعب دورًا كبيرًا على سبيل المثال أحمد فتحي الذي لديه بصمات مؤثرة وقوية في تشكيل الأهلي، وأيضا التونسي علي معلول".

وأكد: "الزمالك استحق التأهل للدور نصف النهائي، وساهمت عناصر الخبرة في صفوفه مثل طارق حامد، وأشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي، في تعزيز فرص الفريق، واستطاع العودة من تونس بالفوز، حيث كان أفضل بشكل كبير من الترجي".

وتمنى العميد أن يكون نهائي دوري أبطال أفريقيا، هذا الموسم بين الأهلي والزمالك، بعد تأهل قطبي الكرة المصرية رسميًا لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؛ لمواجهة الوداد والرجاء على الترتيب.

وأشار إلى أنه زار عماد متعب في المستشفي، مؤكدا أن حالته   جيدة بشكل كبير، بعد أن تعرض لوعكة صحية، خلال ممارسة أحد الرياضات، حيث شعر ببعض الإرهاق وذهب للمستشفى حتى يكون تحت الملاحظة.

كان عدد من نجوم الكرة حرصوا على مؤازرة عماد متعب بعد تعرضه لوعكة صحية، ونقل إثرها إلى المستشفى.