رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. تحديد مصير رمضان صبحي.. رسالة متعب.. و"كورونا" يهدد المنتخب

04:06 م | الإثنين 09 مارس 2020
مايفوتكش.. تحديد مصير رمضان صبحي.. رسالة متعب.. و"كورونا" يهدد المنتخب

كورونا ينقل ودية المنتخب الأولمبي من الامارات

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

الأهلي يضع تقرير رمضان صبحي على طاولة "البدري"

أعد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة خالد محمود، طبيب الفريق تقريرًا طبيًا يوضح خلاله آخر مستجدات حالة رمضان صبحي، لاعب الفريق، من أجل تسليمه إلى محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، لتحديد مصير اللاعب من الانضمام لمعسكر مباراتي توجو.

وأوضح طبيب الأهلي في تقريره تفاصيل إصابة "صبحي" والذي تعرض لها منتصف شهر ديسمبر الماضي، كما أرفق نتائج الأشعة الأخيرة للاعب والتي أجراها منذ نحو 10 أيام.

ويستعد الفراعنة لمواجهة توجو يومي 26 و29 مارس الجاري، في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

متعب يطمئن جماهيره على حالته الصحية

طمأن عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي السابق، محبيه على حالته الصحية، بعد الأنباء التي ترددت على إصابته بجلطة خلال الساعات الماضية.

وكتب عماد متعب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ألف شكر ليكم جميعاً .... أنا في بيتي الحمدلله".

في الوقت الذي وضحت يارا نعوم زوجة مهاجم القلعة الحمراء السابق أن زوجها لم يعاني من أي جلطات، حيث كتبت على حسابها: "بشكر كل الناس اللي حاولت الاطمئنان على عماد سواء بالاتصال أو بمسج وبعتذر لو مقدرتش أرد على كل المكالمات.. وبالنسبة لحالة عماد الصحية.. عماد في البيت بصحة جيدة والحمدلله، لا يوجد أي جلطات كما ذكر في بعض المواقع".

كورونا ينقل ودية المنتخب الأولمبي أمام الأرجنتين

تسبب انتشار فيروس كورونا في دولة الإمارات إلى اتخاذ اتحاد الكرة، قرارا بنقل ودية المنتخب الأولمبي ونظيره الأرجنتيني المقرر لها يوم 29 مارس الجاري، لتقام في دولة أخرى بعيداً عن الإمارات، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة: "لدينا عرضا رسميا من الأرجنتين بمواجهة المنتخب الأولمبي يوم 29 مارس الجاري وبسبب فيروس كورونا لن تقام الودية في الإمارات ونبحث إقامتها في دولة أخرى".

وكان الوباء العالمي أثر بشكل سلبي على العديد من المحافل الرياضية، خاصة على المستويين الآسيوي والأوروبي، حيث تم تأجيل العديد من الدوريات، فضلا عن إقامة معظم المباريات بدون جمهور.