ميدو مدرب الزمالك السابق
أبدى أحمد حسام "ميدو" لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، اندهاشه من قرار اتحاد الكرة إقامة مباريات الدوري العام بدون حضور جماهير، لتفادي انتشار فيروس كورونا المستجد، رغم أن الأبواب مغلقة أمام المشجعين منذ بداية الموسم الجاري.
وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد قرار اتحاد الكرة: "هناك خط رفيع بين الحقيقة والاستهبال، الاتحاد المصري يعلن إقامة مباريات الدوري المصري بدون جماهير!!!".
وجاء ذلك بالتزامن مع البيان الذي أصدره اتحاد الكرة، ليعلن إقامة مباريات الدوري بدون جماهير، ضمن إجراءات السيطرة على فيروس كورونا الذي تعاني منه جميع بلاد العالم، للحفاظ على سلامة الجماهير، واستجابة لتعليمات وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي.
وجاء نص بيان وزارة الشباب والرياضة الخاص بإجراءات السلامة من تفشي الوباء، كالتالي:
1- تأجيل تنفيذ الفعاليات والأحداث الرياضية بما لا يضر بمصالح المنظومة الرياضية المصرية وذلك وفقا لأجندة الالتزامات الدولية ومحدداتها بالتنسيق مع مختلف المؤسسات الرياضية الدولية واللجنة الأولمبية المصرية وجميع الاتحادات الرياضية.
2- وقف جميع الفعاليات والتظاهرات والأحداث الرياضية والشبابية التي يترتب عليها تجمعات أو كثافات جماهيرية.
3- التنسيق مع وزارة الصحة وجميع الجهات المعنية للعمل على تعقيم أماكن التدريب الرياضية والشبابية.
4- التنبيه على جميع المؤسسات والمنشآت الرياضية والشبابية ومن ضمنها الأندية الرياضية ومراكز الشباب لمراعاة ضوابط الوقاية والتعقيم في المكاتب الإدارية ومواقع تواجد النشء والشباب وفى كافة مرافقها.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك