رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر: سموحة استحق ضربة جزاء أمام الأهلي

12:48 م | الخميس 12 مارس 2020
فرج عامر: سموحة استحق ضربة جزاء أمام الأهلي

فريق الأهلي وسموحة

قال فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إنه كان يتمنى أن يلجأ حكم المباراة أمام الأهلي في نهاية المباراة لتقنية الفيديو خلال الكرة التي أخرجها محمد هاني في اللحظات الأخيرة.

وحسم التعادل الإيجابي المباراة التي جمعت الأهلي بنظيره سموحة، مساء أمس الأربعاء، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بهدف لكل منهما.

وأضاف رئيس نادي سموحة في مداخلة عبر برنامج "نمبر وان" على قناة النهار: "قبلنا بتقنية الفيديو وعلينا تقبل الأمر، سيكون هناك أخطاء فهناك عنصر بشري ولكن متقبلون".

وأتم: "الفرقة أدت بشكل جيد وأشكرهم جميعا، وكذلك حمادة صدقي، الجميع أدوا بشكل جيد".

الأهلي راحة من التدريبات الجماعية عقب التعادل أمام سموحة

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الخميس، وذلك عقب خوض مباراة سموحة أمس في الجولة 18 من منافسات الدوري الممتاز.

وجاء قرار فايلر بمنح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم؛ لالتقاط الأنفاس، خاصة في ظل ضيق الوقت بين المباريات خلال هذه الفترة.

ويدخل الفريق معسكرا مغلقا غدا الجمعة؛ استعدادا لمواجهة انبي حيث يخوض الأهلي مرانه الرئيسي غدا الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة قبل إعلان رينيه فايلر المدير الفني للفريق قائمة مباراة انبي.

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 49 نقطة بعد الفوز في 16 مباراة و التعادل في لقاء وحيد أمام سموحة 1-1 أمس الأربعاء.