رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. الاتحاد الأفريقي يعلن ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا

03:14 م | الجمعة 13 مارس 2020
رسميا.. الاتحاد الأفريقي يعلن ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا

دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الجمعة، عن ملعبي نهائي دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية لنسخة الموسم الجاري 2019-2020.

وأصدر "كاف" بيانا رسميا قال فيه إن ملعب جابوما في دوالا بالكاميرون سيستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما سيكون ملعب مولاي عبدالله في مدينة الرباط المغربية مسرحا نهائي البطولة الكونفدرالية.

وكان "كاف" قد قرر إقامة المباراة النهائية لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية من مباراة واحدة في ملعب محايد لأول مرة في تاريخ البطولتين، وفتح باب التقدم للاستضافة في الفترة من 11 وحتى 20 فبراير الماضي.

ملعب جاموما يستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي

وتفوق ملعب دوالا الكاميروني على ملعبي رادس في تونس ومحمد الخامس في المغرب، فيما لم يتقدم لاستضافة نهائي الكونفدرالية سوى ملعب مولاي عبدالله بالرباط.

وأوضح "كاف" في بيانه الرسمي أن لجنة الطوارئ اجتمعت برئاسة النائب الأول لرئيس الكاف، كونستانت عمري سليماني، وقامت بفحص جميع الملفات ودراسة الإقامة والبنية التحتية في كل ملعب قبل إعلان قرارهم النهائي.

ويلعب الأهلي مع الوداد المغربي في نصف النهائي الأول، بينما يلتقي الزمالك نظيره الرجاء المغربي في نصف النهائي الثاني بدوري الأبطال، في حين يلعب بيراميدز مع حوريا الغيني في نصف النهائي الأول بالكونفدرالية، بينما نصف النهائي الثاني بين نهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين.