رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة السابق: نتعلم الدروس من تعامل مؤسسات الرياضة العالمية مع كورونا

12:45 م | الأحد 15 مارس 2020
وزير الرياضة السابق: نتعلم الدروس من تعامل مؤسسات الرياضة العالمية مع كورونا

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة سابقا

علق خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة السابق، على قرارات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم واللجنة الأوليمبية الدولية، بافتتاح كأس أمم أوروبا يورو 2020 بين إيطاليا وتركيا يوم 12 يونيو على ستاد الأوليمبيكو في روما، وحفل افتتاح دورة طوكيو الأوليمبية يوم 24 يوليو في اليابان.

وقال عبدالعزيز، إن قرارت الاتحاد الأوروبي واللجنة الأوليمبية، وكيفية تعاملهم للتغلب على فيروس كورونا سيمنحنا دروسًا في المستقبل لتعلم كيفية التعامل مع جميع الأزمات الرياضية.

وكتب عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: "افتتاح كأس أمم أوروبا يورو 2020 بين إيطاليا وتركيا يوم 12 يونيو على ستاد الأوليمبيكو في روما عاصمة إيطاليا. وحفل افتتاح دورة طوكيو الأوليمبية يوم 24 يوليو باليابان. قرارات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم واللجنة الأوليمبية الدولية - في ظل انتشار الكورونا وبعد أن أوقفت منظمة ATP لمحترفي التنس جميع البطولات لمدة 6 أسابيع - ستكون بعد دراسة عالمية عميقة دقيقة لكل صغيرة وكبيرة لكافة الأمور الطبية والإنسانية والاجتماعية والفنية والمادية والتسويقية حالياً ومستقبلاً وستكون دروساً نتعلم منها كيفية التعامل مع الأزمات الرياضية".

صبحي: الدولة فعل وليست رد فعل.. واتخذنا جميع الاحتياطات أمام كورونا

وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا لا يعني إلغائه، مؤكدا أن الموقف تحت التقييم والدراسة.

وشدد وزير الشباب والرياضة، على أن الأندية ما زالت مفتوحة وتعمل بشكل طبيعي دون وجود أي تدريبات لأي فريق، موضحا أن الجلوس في أماكن مفتوحة وتحت أشعة الشمس أمر مطلوب، منوها بتجنب التجمعات بشكل نهائي.

 

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز