رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون العرب يمنح فريقه راحة 3 أيام.. وبرنامج تدريبي للاعبين

01:11 م | الأحد 15 مارس 2020
المقاولون العرب يمنح فريقه راحة 3 أيام.. وبرنامج تدريبي للاعبين

فريق المقاولون العرب

 قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام اعتبارا من اليوم الأحد، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته ظهر الأربعاء المقبل، على ملعب الجبل الأخضر.

وأعلن مجلس إدارة النادي تعليق جميع الأنشطة الرياضية والاجتماعية في النادي، لمدة 15 يوما.

ويدرس الجهاز الفني للفريق، وضع برنامج خاص لتجهيز اللاعبين، والحفاظ على جاهزيتهم بشكل أفضل، من أجل الاستعدادًا لاستئناف الدوري بعد أسبوعين، بعدما أعلنت اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، تعليق مباريات الكرة، لمدة 15 يوما، خوفا من انتشار فيروس كورونا.

ويستغل عماد النحاس فترة توقف الدوري للإعداد اللاعبين بدنياً بشكل أفضل، ومن المتوقع أن يخوض الفريق مجموعة من التدريبات وبرامج فنية مكثفة، طبقا لبرنامج النحاس الذي يضعه للاعبين.

المقاولون العرب يجمد طاهر محمد طاهر.. بسبب مفاوضات الأهلي والزمالك

كشف مصدر داخل نادي المقاولون العرب، سبب تجميد طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، وعدم تواجده في التشكيل الأساسي للفريق خلال الجولات الماضية من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات لـ"الوطن سبورت"، إن سبب عدم تواجد طاهر محمد طاهر في التشكيل الرئيسي للفريق خلال الجولات السابقة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد علمهم بجلوسه للتفاوض مع مسؤولي الأهلي والزمالك للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر أن اللاعب حصل على وعد من الإدارة بالرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، خاصة وأن اللاعب لديه الرغبة في خوض تجربة جديدة خلال الموسم المقبل.

ويحتل المقاولون العرب المركز الثاني بترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، جمعها من الانتصار في 10 لقاءات، ووقع في فخ التعادل في 3 مناسبات، وتلقى الفريق 5 هزائم.