رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأربعاء.. حسم مصير أولمبياد طوكيو

02:10 م | الأحد 15 مارس 2020
الأربعاء.. حسم مصير أولمبياد طوكيو

أولمبياد طوكيو 2020

 تترقب اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، الموقف النهائي حيال خوض بطولة أولمبياد طوكيو في الموعد المحدد لها يوليو المقبل من عدمه، بسبب الإجراءات الوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ومن المنتظر أن يعقد رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، يوم الأربعاء المقبل، اجتماعا مع رؤساء اللجان الوطنية، عبر تقنية الفيديو الكونفرانس، للحديث عن المصير النهائي للأولمبياد.

ومن جانبه، أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن إلغاء معسكر المنتخب الذي كان محدداً له في مارس الجاري لن يؤثر على خطته، لا سيما أن الخسائر أكبر من الإعداد البدني، ولكن في النهاية الأهم بالنسبة له صحة اللاعبين، في ظل تحوُّل فيروس كورونا إلى وباء عالمي، على حد قوله.

وأوضح أنه كان هناك اتفاقات نهائية مع البرازيل والأرجنتين وكرواتيا على خوض بطولة دولية في مصر خلال مارس باستاد القاهرة، ولكن تقف الظروف الصحية الراهنة حائلاً لوصول تلك المنتخبات إلى القاهرة، موجهاً الشكر للجنة الخماسية ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بعد موافقتهم على استضافة الدورة الودية في مصر لدعم المنتخب الأولمبي في مشواره بالأولمبياد، ولكن فيروس كورونا وقف حائلاً أمام الجميع.