رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عامر حسين: أندية الدوري الممتاز تطالبني بخوض انتخابات اتحاد الكرة

11:45 م | الأحد 15 مارس 2020
عامر حسين: أندية الدوري الممتاز تطالبني بخوض انتخابات اتحاد الكرة

عامر حسين

تحدث عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري السابق لكرة القدم، عن أن هناك عددا من أندية الدوري المصري الممتاز طلبوا منه الترشح لرئاسة لجنة المسابقات من جديد، بعد الإطاحة به من المنصب خلال الفترة الماضية.

وقال حسين في تصريحات تليفزيونية: "أدرس في الوقت الحالي قرار ترشحي لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة ، وسأقوم بدراسة القرار بشكل جيد قبل خوض انتخابات الجبلاة المقبلة ".

وأضاف عامر حسين " عن تعليق النشاط الرياضي في مصر، مؤكدا أن القرار صائب للغاية، خاصة وأن السلامة المواطنين أهم من أي شيء.

وتابع رئيس لجنة المسابقات السابق أن هناك عددا من أندية الدوري المصري الممتاز طلبوا في الوقت الحالي من شخصي الترشح لمنصب في في انتخابات اتحاد الكرة ".

وزارة الشباب والرياضة تعلن إيقاف النشاط الرياضي لمدة 15 يوم 

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، تعليق جميع الأنشطة الرياضة والشبابية بأنواعها كافة وفي جميع المحافظات 15 يوما، اعتباراً من غدا الأحد 15 مارس، مع التنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحادات الرياضية فيما يخص تدريبات المنتخبات القومية الجار إعدادها لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة طوكيو 2020.

  وأكد بيان الوزارة التشديد والمتابعة الدقيقة لاتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية بما تتضمنه من استمرار تعقيم منشآتها واتخاذ كافة الإجراءات الصحية المتبعة، على أن تسر تلك الإجراءات على القطاعات المرتبطة بالمجال الشبابي والرياضي ومنها الاتحادات الرياضية والأندية ومراكز الشباب والأكاديميات وجميع الهيئات الشبابية والرياضية.