أوباما
وافق مجلس إدارة نادي الزمالك، على حصول يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الكروي الأول، على العضوية العاملة بالقلعة البيضاء.
وتواصل يوسف أوباما، مع رئيس الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، وذلك للكشف عن رغبته في الحصول على عضوية النادي، وذلك في حضور طارق يحيى رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، وهو ما رحب به رئيس النادي بشدة قائلا إنه "أحد ابناء النادي في الأساس".
يذكر أن نادي الزمالك قرر إيقاف النشاط الرياضي وغلق أبواب النادي أمام أعضائه لمدة أسبوع، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، كما قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، تأجيل التدريبات لمدة أسبوع عقب إيقاف النشاط الرياضي والدوري المصري الممتاز.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك