رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يتحرك لضم مدافع بيراميدز.. وعقوبات قاسية على "صبحي وبادجي"

07:39 ص | الأربعاء 18 مارس 2020
الأهلي يتحرك لضم مدافع بيراميدز.. وعقوبات قاسية على "صبحي وبادجي"

رمضان صبحي

كشفت مصادر مُطلعة داخل النادى الأهلي، أن الفرنسى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول، طلب ضم مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب الإصابات المتكرّرة لمحمود متولى، بجانب إصابة سعد سمير فى وتر أكيليس، وغيابه فترة طويلة حتى عودته للمشاركة مرة أخرى فى المباريات.

وقالت المصادر إن لجنة التخطيط وجهاز الكرة رشّحا للمدير الفنى أحمد أيمن منصور مدافع فريق بيراميدز، لضمّه فى بداية الموسم، وهو ما وافق عليه المدير الفنى الذى أبدى إعجابه باللاعب ومستواه مع فريق بيراميدز فى الفترة الأخيرة، وطلب ضمّه، وتحركت الإدارة الحمراء نحو اللاعب لجس نبضه عن طريق بعض الوكلاء، لإقناعه باللعب للأهلى، بداية من الموسم الجديد، مشيرة إلى أن المؤشرات الأولية من خلال الوكلاء أكدت عدم رفض أحمد أيمن منصور اللعب للأهلى، لكنه طلب تأجيل الأمر فى الوقت الحالى لما بعد بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، التى اقترب النادى من التتويج بها.

وفى سياق متصل، يدرس حسين الشحات لاعب وسط الفريق الأول، الخضوع لعملية «الفتاق»، التى يعانى منها خلال الفترة الماضية، وأثرت بشكل ما على مستواه فى الملعب، وأدت إلى تراجع مستواه التهديفى فى المباريات الأخيرة، واستقر اللاعب على أن يقوم بزيارة للطبيب الخاص خلال الفترة الحالية، للحصول على رأيه الخاص بإجراء الجراحة فى الوقت الحالى، واستغلال توقف النشاط الكروى فى مصر خلال الوقت الحالى بسبب مرض كورونا، لحسم الأمر بشكل نهائى.

«الشحات» يدرس إجراء جراحة «الفتاق».. تحذير اللاعبين من الخروج على النص بعد واقعة التدريبات.. والمدير الفنى يمنح الفريق راحة 6 أيام

وفى سياق آخر، ألقت مشادة رمضان صبحى والسنغالى أليو بادجى، التى وقعت خلال تدريب الفريق الاثنين الماضى، بظلالها داخل غرف ملابس الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث وجّه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، تحذيرات شديدة اللهجة لجميع اللاعبين، بسبب ما حدث بين الثنائى، الذى وصل إلى حد تدخّل اللاعبين وبعض أعضاء الجهاز الفنى بين الثنائى، لفض الاشتباك. وأكد مدير الكرة للجميع أنه لن يسمح بتكرار ما حدث بين لاعب وآخر، مشدّداً على أن هذا الأمر لا يمكن أن يحدث فى نادٍ كبير بحجم الأهلى.

من جانبه، طالب «فايلر» مدير الكرة بتوقيع أقصى عقوبة على الثنائى، بخلاف الـ200 ألف جنيه على كل لاعب بسبب تجاوز الثنائى بشكل غير لائق حسب وصفه، ودون أى احترام للجهاز الفنى وكبار اللاعبين الذين حاولوا تهدئتهم واحتواء الموقف من البداية.

ومنح الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر، لاعبيه راحة من التدريبات، بداية من أمس (الثلاثاء)؛ ولمدة ستة أيام عقب تجميد النشاط الرياضى فى مصر لمدة أسبوعين، تماشياً مع الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدى لفيروس كورونا، وحفاظاً على السلامة العامة للجميع داخل أسرة الأهلى، وينتظر أن يعود الفريق إلى التدريبات، بداية من الاثنين المقبل، استعداداً للمرحلة المقبلة.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي