وافق مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمود طاهرعلى تنظيم حفل للأحتفال بأعياد الربيع مطلع مايو المقبل. وذلك في إطار الخطة المتكاملة التي أعدتها لجنة التسويق وعلى رأسها عماد وحيد، عضو المجلس، لتسويق فرع النادي بالشيخ زايد وتقديم أفضل الخدمات لأعضاء الأهلي بفروعه الثلاثة.
وقدمت لجنة التسويق التصور الكامل للحفل الذي سيقام بفرع الشيخ زايد بما يليق بالأهلي ومكانته التاريخية. وبناء على موافقة مجلس الإدارة وبالتنسيق الكامل مع اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي أنهى المهندس نادر خليل، مدير التسويق إجراءات التعاقد مع الفنانة نانسي عجرم بعد الإتفاق المكتوب الذي جرى بين النادي وشركة IN2MUSICA الممثلة للفنانة نانسي لتقوم بإحياء الحفل والتي وافقت بالفعل وأبدت سعادتها للمشاركة في الاحتفال بأعياد الربيع بين أعضاء الأه
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك