رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التأجيل بسبب كورونا يهدد حلم لاعب نادي 6 أكتوبر لدخول موسوعة "جينيس"

12:06 م | السبت 21 مارس 2020
التأجيل بسبب كورونا يهدد حلم لاعب نادي 6 أكتوبر لدخول موسوعة "جينيس"

عز الدين بهادر لاعب فريق 6 أكتوبر

أعرب عز الدين بهادر، لاعب نادي 6 أكتوبر، عن حزنه الشديد بسبب انتشار فيروس كورونا، الذي يؤثر على حلمه، بدخوله موسوعة جينيس العالمية، باعتباره أكبر لاعب كرة قدم سناً في العالم.

واقترب صاحب الـ75 عاماً، من دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية باعتباره أكبر لاعبي كرة القدم، وتحطيم رقم إسحاق حايك، حارس المرمي الإسرائيلي صاحب الـ 74 عاما، وذلك بعدما شارك "بهادر"، في مباراة فريقه الكاملة في الدوري القسم الثالث، في السابع من مارس الماضي، ونجح في إحراز أول أهدافه من ضربة جزاء.

وقال عز الدين بهادر: "أتمني عودة الدوري المصري والنشاط الرياضي على مستوى العالم مرة آخرى، لتحقيق حلمي بالدخول جينيس".

وكان من المقرر وصول مسئولي موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية إلى مصر، صباح اليوم السبت، لاعتماد عز الدين بهادر، كأكبر لاعب كرة قدم في العالم من خلال مشاركته الثانيه مع فريقه 6 أكتوبر أمام جولدي، بعدما أعلنت اللجنة الخماسية تعليق النشاط الرياضي لمدة 15 يوم بسبب كورونا.

اتحاد الكرة يقيد أكبر لاعب محترف في العالم

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قيد أكبر لاعب محترف في العالم، خلال فترة القيد الشتوية الحالية، إذ يبلغ من العمر 75 عاما، وهو عز الدين بهادر، والذي وقع لنادي 6 أكتوبر ضمن أندية القسم الثالث.

ويستعد عز الدين لدخول موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية، مع بدء مشاركته مع ناديه في المباريات التي دعى لها مندوبي الموسوعة.