رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من راحل لراحل.. هشام محمد يواسي حسام عاشور بعد رفض الأهلي تجديد عقده

01:15 م | السبت 21 مارس 2020
من راحل لراحل.. هشام محمد يواسي حسام عاشور بعد رفض الأهلي تجديد عقده

حسام عاشور لاعب الأهلي

دعم هشام محمد، لاعب النادي الأهلي السابق، والاتحاد السكندري حاليا، اليوم السبت، زميله حسام عاشور، قائد القلعة الحمراء، بعدما قررت إدارة المارد الأحمر رفض تجديد عقد الأخير، بناء على توصية من السويسرى رينيه فايلر، مدرب الفريق، عقب نهاية الموسم الجاري 2019-2020.

وكتب هشام محمد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "تاريخ كبير وشخص عظيم"، مصحوبة بصورة لـ "عاشور".

وكانت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، قد أبلغت "عاشور" في اجتماعها الذي جرى عصر أمس الجمعة، بأنه لن يكون ضمن الخيارات الفنية للمدير الفني للفريق "رينيه فايلر"، والتي ينوي الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة.

وإزاء رؤية المدير الفني الذي لا يتدخل أحد في مسئولياته كعادة الأهلي على مدار تاريخه، وأمام تقدير لجنة التخطيط للكرة وقبلها مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، للنجم حسام عاشور وتاريخه الكبير ومسيرته التي يشهد لها الجميع، إلا أن النادي أعلن الاستغناء عن اللاعب.

حسام عاشور ملك البطولات في النادي الأهلي

ونجح "عاشور"، خلال مسيرته الكروية مع الأهلي في حصد 36 بطولة سواء على المستوى المحلي والأفريقي، ولم يفصله سوى أربعة ألقاب عن معادلة الرقم القياسي العالمي بالتساوي مع النجم البرازيلي داني ألفيش، صاحب الـ40 بطولة، ليتخطى بعض الأندية والمنتخبات في عدد الميداليات التي يملكها في دولاب بطولاته.