رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المنياوي: فضلنا مد إجازة الفريق بسبب كورونا.. وبن يوسف مستمر مع الدراويش

12:00 ص | الأحد 22 مارس 2020
المنياوي: فضلنا مد إجازة الفريق بسبب كورونا.. وبن يوسف مستمر مع الدراويش

فخر الدين بن يوسف

أكد صبري المنياوي مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، أنه فضل مد إجازة الفريق لحين اتضاح الرؤية بشأن فيروس كورونا.

وأضاف "المنياوي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش"، عبر قناة "صدى البلد": "فخر الدين بن يوسف كان يعاني من تمزق في العضلة الخلفية ويحتاج من شهر إلى 40 يوما".

وأضاف أن فخر الدين بن يوسف مرتبط بتعاقد مع الإسماعيلي لنهاية الموسم.

وأكد صبري المنياوي، أن أمور الفريق جيدة في ظل انتشار فيروس كورونا ولم نكن عالقين في المغرب، لكننا علمنا بإلغاء المباراة قبلها بيوم واحد، لذلك تدربنا العصر وسافرنا ليلة المباراة بالواحدة صباحا.

واختتم: "البعض روج لشائعات بأن اللاعبين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا، لكن هذا الكلام غير صحيح، ويجب على الجميع أن يتحرى الدقة".

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 0

    :

    0

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 0

    :

    0

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا