رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يطالب اللاعبين بالحفاظ على اللياقة البدنية في فترة التوقف

03:44 م | الأحد 22 مارس 2020
الإسماعيلي يطالب اللاعبين بالحفاظ على اللياقة البدنية في فترة التوقف

فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي

حرص مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، على متابعة اللاعبين خلال فترة توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكلف ديديه جوميز المدير الفني، محمد محسن أبو جريشة، بمتابعة ما يقوم به كل لاعب والبرنامج التدريبي والتأهيلي في المنازل.

وطلب المدير الفني من أبو جريشة إبلاغ اللاعبين بالابتعاد عن التجمعات والمحافظة على عدم زيادة الوزن والحفاظ على اللياقة البدنية.

وكان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي ديديه جوميز، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 10 أيام بشكل مبدئي، وذلك بسبب إيقاف النشاط الرياضي ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

اتحاد الكرة يعلق النشاط الرياضي 15 يوما.. بسبب فيروس كورونا

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، تعليق جميع الأنشطة الرياضة والشبابية بأنواعها كافة وفي جميع المحافظات 15 يوما، اعتباراً من الأحد 15 مارس الجاري، مع التنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحادات الرياضية فيما يخص تدريبات المنتخبات القومية الجاري إعدادها لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة طوكيو 2020.

وأكد بيان الوزارة، التشديد والمتابعة الدقيقة لاتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية بما تتضمنه من استمرار تعقيم منشآتها، واتخاذ كافة الإجراءات الصحية المتبعة، على أن تسري تلك الإجراءات على كافة القطاعات المرتبطة بالمجال الشبابي والرياضي ومنها الاتحادات الرياضية والأندية ومراكز الشباب والأكاديميات وجميع الهيئات الشبابية والرياضية.