رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود علاء غاضبا: أؤدي واجبا هجوميا محددا مع الزمالك

12:32 م | الإثنين 23 مارس 2020
محمود علاء غاضبا: أؤدي واجبا هجوميا محددا مع الزمالك

محمود علاء مدافع الزمالك

أعرب محمود علاء، مدافع فريق نادي الزمالك ومنتخب مصر، عن استيائه ممن يوجهون له انتقادات بسبب دوره الهجومي مع الفريق الأبيض خلال بعض المباريات.

وأكد "علاء" في مداخلة هاتفية على شاشة قناة الزمالك، أن تسجيله للأهداف لا يجعله يتخلى أو ينسى دوره الأساسي في أرض الملعب كقلب دفاع للفريق.

وأضاف مدافع الزمالك، أنه يتقدم في الكرات الثابتة فقط مثلما يفعل أي مدافع يجيد ألعاب الهواء، مشيرا إلى أنه يسدد ركلات الجزاء ولا ينسى مطلقاً دوره الأساسي كمدافع.

لاعبو الزمالك تعاهدوا على تحقيق الألقاب والرد على حملات المشككين

وعبّر محمود علاء عن غضبه الشديد، ممن يتعمدون خلط مسألة إحرازه الأهداف وعدم الاهتمام بواجبه الدفاعي مع الزمالك، مؤكدا أن هذا الطرح خاطيء تماما وهو يعلم دوره في الملعب.

وحرص "علاء" على الإشادة بشخصية لاعبي فريق الزمالك التي قادتهم نحو تحقيق الانتصارات في الفترة الأخيرة، مؤكدا أن جميع اللاعبين تعاهدوا فيما بينهم على تحقيق الإنجازات وهو ما حدث بالفعل بدليل نيل لقبي السوبر الأفريقي والمصري على حساب الترجي التونسي والأهلي على الترتيب.

وشدد مدافع الزمالك أن الحملات التي كانت تظهر بغرض تصدير الإحباط للاعبي الزمالك، مثل مقولة "الزمالك يخسر بعد كل بطولة يحققها" وغيرها من الحملات، شكّلت دافعا كبيرا للاعبين وكانت سببا في تحقيق انتصارات شهر فبراير.