رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ثنائي روسي ينافس الأهلي على أحمد حجازي.. واللاعب ينحاز لـ"عواجيز أوروبا"

02:30 م | الإثنين 23 مارس 2020
ثنائي روسي ينافس الأهلي على أحمد حجازي.. واللاعب ينحاز لـ"عواجيز أوروبا"

أحمد حجازي مدافع وست بروميتش

أبدى فريقا العاصمة الروسية، موسكو، سبارتاك ولوكوموتيف، اهتمامهما بالتعاقد مع المدافع المصري أحمد حجازي، لاعب منتخب مصر ونادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم حجازي أداء قويا رفقة وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي "دوري الدرجة الأولى"، ما جعله محط اهتمام الفريقين الروسيين.

وكشف موقع "Sport Club" الروسي، اليوم الاثنين، أن فريقي سبارتاك ولوكوموتيف موسكو يرغبان في ضم أحمد حجازي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ظهوره بأداء مميز رفقة فريقه الإنجليزي، خلال المرحلة الماضية.

وأضاف الموقع الروسي أن إمكانيات المدافع المصري جعلت الفريقين الروسيين يدخلان على خط المفاوضات معه، خاصة طوله الذي يصل إلى 193 سم، وهذا ما يمكنه من التفوق في الالتحامات الهوائية بشكل مثالي ويتمتع بقوة بدنية تساعده على قطع الكرات من اللاعبين المنافسين، ولذلك يأملان في الظفر بخدماته في الصيف المقبل.

وأوضح الموقع أن عقد أحمد حجازي مع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي ينتهي في يونيو عام 2022، لذلك فهما يسعيان وراءه في الوقت الحالي.

فرصة الثنائي الروسي في الظفر بخدمات حجازي تفوق الأهلي بسبب رغبة اللاعب

وكان النادي الأهلي قد أبدى رغبته في التعاقد مع حجازي وإعادته لصفوف الفريق مرة أخرى، حيث إن جهاز الكرة والجهاز الفني يضعان أحمد حجازي في المرتبة الأولى للتعاقد معه في الصيف المقبل، إلا أن الفريقين الروسيين قد يقلبان الطاولة على الأهلي في جلب اللاعب، خاصة أنه رفض العودة للأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي، إذ يرغب اللاعب في الاستمرار في الاحتراف الخارجي.