رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: الأهلي متمسك باستمرار أحمد فتحي وبيراميدز الوحيد القادر على دفع مقابل أكبر

10:15 ص | الثلاثاء 24 مارس 2020
شوبير: الأهلي متمسك باستمرار أحمد فتحي وبيراميدز الوحيد القادر على دفع مقابل أكبر

أحمد فتحي لاعب الأهلي

علّق الإعلامي أحمد شوبير على كواليس تجديد تعاقد أحمد فتحي مع فريق الأهلي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكشف "شوبير" في برنامحه الإذاعي على "راديو أون سبورت إف إم"، أن أحمد فتحي يقضي أجازة مع أسرته في العين السخنة، ويدرس الأمور بعناية.

وأكد حارس مرمى الأهلي السابق، أن أحمد فتحي يملك العديد من العروض المحلية، لكن الأولوية لديه هو الاستمرار مع الأهلي، لكنه يريد نوع من التقدير المالي في ظل أن هذا التجديد قد يكون الأخير له في مشواره الكروي.

وكيل أحمد فتحي سيطلب مقابل أكبر من عرض الأهلي

وأضاف أحمد شوبير، أن نادر شوقي وكيل أحمد فتحي، سيطلب مبلغا أكبر من الذي سيقدمه الأهلي، ولن يستطيع أي نادٍ في مصر منح "فتحي" أموالا أكثر من الأهلي سوى بيراميدز فقط، وهنا سيكون على الظهير الأيمن الاختيار.

وشدد "شوبير" أن الأهلي يملك رغبة قوية لاستمرار أحمد فتحي في صفوف الفريق وتجديد التعاقد مثلما حدث مع وليد سليمان.

وأعلنت إدارة الأهلي تجديد تعاقد وليد سليمان لمدة موسمين، بينما تمنت التوفيق لشريف إكرامي حارس مرمى الفريق في خطوته المقبلة وأبلغت حسام عاشور أن الموسم الحالي هو الأخير له مع الفريق وطلبت منه اعتزال اللعبة ومساندته في مشواره الجديد سواء اختار الطريق الإداري أو الفني.

واتفق مسؤولو الأهلي مع وليد سليمان على تقاضيه راتبا سنويا 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد ليصبح ضمن لاعبي الفئة الأولى بالفريق، مع حافز إضافي للاعب بلغ قيمته مليوني جنيه عن الموسم الذي يشارك به اللاعب بنسبة 50% من إجمالي مباريات اللاعب مع الفريق على مدار كل موسم، لتصل قيمة عقد اللاعب حال تخطيه نسبة المشاركة 11 مليون جنيه.