اتحاد الكرة يرفض تطبيق لائحة ثروت سويلم لصرف مستحقات الحكام

07:18 م | الثلاثاء 24 مارس 2020
اتحاد الكرة يرفض تطبيق لائحة ثروت سويلم لصرف مستحقات الحكام

جمال الغندور

رفضت اللجنة الخماسية ضغوط لجنة الحكام وتمسكت بتطبيق اللائحة القديمة كشرط لصرف مستحقات الحكام، وتعهدت بمنح قضاة الملاعب وفقا للائحة القديمة مستحقاتهم يوم السبت المقبل.

وطالب بعض الحكام بتفعيل اللائحة التي اعتمدها ثروت سويلم المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة، قبل رحيله، والتي تقر زيادة في بدلات الحكام، إلا أن اللجنة الخماسية الحالية رفضت تفعيل هذه الائحة، خاصة مع توقف النشاط خلال تلك المرحلة.

ومن جانبه، أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام في تصريحات خاصة، أن الفترة الحالية تشهد أزمة كبيرة، ولا يعرف أحد مصير الدوري، وتوجد حالات وفاة بسبب فيروس كورونا، وهي أمور تجعل الحديث عن أزمة مستحقات الحكام في هذا التوقيت غير مقبول.

وأشار إلى أن المناسب الآن هو الحديث عن كيفية حماية أنفسنا أمام الفيروس، ولا أن نناقش أزمة المستحقات وأزمة اللوائح وغيرها، موجها وعدا لكل الحكام بالحصول على المسحقات المتأخرة وأن حقوقهم لن تضيع ولكن لكل مقام مقال، خاصة وأن قرار استئناف الشناط أصبح في يد الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا"، والذي من المنتظر أن يحدد مصير المسابقات في العالم كله بعد تعليق معظم الدوريات وفي مقدمتها الدوري الإسباني.

استطلاع رأى

  • فرايبورج

    فرايبورج

  • -

    :

    -

    08:30 PM

    الدوري الألماني
  • بوروسيا مونشنغلادباخ

    بوروسيا مونشنغلادباخ